Mogador-Taghart-Essaouira _ آلصويرة. ثاغارت. موكادور
Navigation
 Portail
 Index
 Membres
 Profil
 FAQ
 Rechercher
Novembre 2017
LunMarMerJeuVenSamDim
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   

Calendrier Calendrier

Ma ville
أهواك ! مدينتي أهواك يا مدينتي دون غيرك لأني رئيت آلنوربين ظهرانك أهواك حتى لا أهوى سواك ليرفرف ألقلب والفؤاد لك أنا منك مهما أبعدوني عنك وسيضل ألحنين يشدني إليك لن يرتاح البال حتى أزورك ولن تنام عيني حتى أتفقدك لقد قالوا عنك مدينة ألرياح وأجمعوا لك وإليك كل آلسواح بأنكي قبلتهم وراحتهم فقصدوك كثيرا منهم عمروك وأسكنوك وآخرين تملكوا واستثمروا بك فما مكانتي بين هؤلاء وهؤلاء فلا حول ولا قوة لي إلا صبري لا حيلة لي ألا دمعتي وحزني عليك

Rechercher
 
 

Résultats par :
 


Rechercher Recherche avancée

Galerie


Le Coran/القرآن الكريم

احياء داكرة

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas

Re: احياء داكرة

Message  ibrahim le Dim 17 Juin - 9:24

ألسلام عليكم
مساء ألخير سي حفيظ
فعلآ فهذا ألرجل هو قيدوم لاعبي كرة ألقدم بهذه ألمدينة ، رجل ونعم ألرجل يتصف بأخلاق عالية ومثالية لقد أسدى خدمات جليلة في ألمجال ألرياضي على ٱلصعيد ألمحلي وألوطني بكل تلقائية ودون مساومة.
ومن هذه ألصفحات أهيب بكل أبناء هذه ألمدينة ألغيورين أينما أجدوا بأن يتأهبوا جميعآ لرد ألإعتبار لهذا ألرجل ألأسطورة ألذي يستحق كل تقدير وأحترام . فلكئ نغتنم ألفرصة عاجلآ لنكرمه في حياته قبل مماته ونرفع معنوياته وتشريفه بأقامة دوري في كرة ألقدم في مستوى يروق ألجميع ويرد ألأعتبار لهذا ألرجل ألعظيم ألذي قاوم وضحى وأسدى لمدينته خدمات جليلة.
فبسم ألله مجراها ومرسها سي حفيظ توكل على ألله فأنا أول من يكون معك ويساندك في هذا ألعمل ألجمعوي وألرياضي ويمكنك أن تبعث لي برقم هاتفك للإتصال بك وشكرآ على إتخادك هذه ألبادرة ألمباركة وألله ألموفق.
إبراهيم ألخياطي

_________________
fraternellement Ibrahim
avatar
ibrahim
Admin

Localisation : casablanca
Age : 72
Date d'inscription : 09/11/2009
Messages : 681
Points : 1356
Réputation : -1

http://taghartmogadorsouira.forumactif.org

Revenir en haut Aller en bas

احياء داكرة

Message  hafid taleh le Dim 17 Juin - 8:39

محمد بن الطالب الزغموتي الملقب ( بالبومبي ) أسطورة بما في الكلمة من معنى , لم تنصفه المدينة ولا أهل المدينة الرياضيين والسياسيين وقد كان بحق لاعبا خارقا للعادة .
عاش حياة العلم والفقه داخل الزاوية الجزولية . فهذا اللاعب الفنان في زمانه خلق ليبدع , خلق لكرة القدم , لعب في صفوف فريق الأمل الصويرى في الأربعينات من القرن الماضي وفي صفوف النادي القنيطرى في بداية الخمسينات وكذالك المغرب الفاسي وتيزي وزو الجزائري وكاد أن يحترف في فرنسا . ويقال -والعدة على الراوي – بان والده قال له لاتلعب مع المستعمرين للمغرب . فبلدك ومدينتك في انتظارك وقد استمع لنصيحة والده ورجع عائدا إلى القنيطرة وفي الأخير لمدينته مسقط رأسه الصويرة لاعبا وفي نفس الوقت مدربا ومؤ طرا لعدة فرق ومن بينها الأمل الصويرى – نادي النجاح الرياضي – الجمعية الرياضية الصويرية – نادي سيدي مكدول ويعتبر أبا حنونا للجميع وإمام للزاوية الجزولية.
فجل ابناء الصويرة تناسوا او اهملوا هاته الشخصية التي اعطت الكثير لرياضة كرة القدم بالمغرب وخصوصا فريق الامل الصويري – النادي القنيطري – المغرب الفاسي – -وتيزي وزوالجزائري

hafid taleh

Date d'inscription : 15/09/2010
Messages : 18
Points : 55
Réputation : 3

Revenir en haut Aller en bas

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut


 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum